ADVERTISEMENTS

الوداد قد يستعيد العملود وكومارا أمام الحسنية

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 18 دجنبر 2020 - 15:29

من غير المستبعد أن يعتمد مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي على مدافعيه العائدين من الإصابة الشيخ كومارا والعملود، في المباراة التي ستجمع الفريق الأحمر بضيفه حسنية أكادير غدا السبت، برسم الدورة الرابعة من البطولة الإحترافية الأولى "إنوي". 
وكان اللاعبان قد غابا عن مباريات الوداد لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق. 
ومن المرتقب أن يحدث المدرب البنزرتي تغييرات على تشكيلة القلعة الحمراء الاساسية، بالاعتماد على لاعبين لم يشاركوا في المباريات السابقة او لعبوا كاحتياطيين، خلال مباراة غزالة سوس ليوم غد السبت. 
وتوصل الطاقم التقني للوداد بخطاب من جماهير النادي تطلب من فوزي البنزرتي الإعتماد على العناصر الشابة الجديدة، واراحة بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم، خصوصا في مباراة اولمبيك آسفي برسم الدورة الثالثة من البطولة الوطنية، والتي شهدت خسارة الفريق البيضاوي بهدفين لهدف. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS