ADVERTISEMENTS

البنزرتي يجهز الوداد لمواجهة الحسنية بتغييرات جديدة

المنتخب: محمد النابلسي الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 15:33

أكدت مصادر ودادية، بأن فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي، لجأ إلى الرفع من وثيرة تداريب الفريق خلال هذا الاسبوع تحضيرا للمباراة القادمة التي ستجمع القلعة الحمراء بغزالة سوس، حسنية اكادير، السبت القادم برسم الدورة 4 من البطولة الإحترافية الأولى "إنوي". 
واعتمد المدرب البنزرتي على حصتين تدريبيتين في اليوم، بغية تحسين الجانب البدني للاعبين. 
وقالت ذات المصادر، أن المدرب سيجري بعض التغييرات على تشكيلة الوداد بالاعتماد على بعض اللاعبين الجدد كرسميين وإحالة البعض الآخر للاحتياط، على خلفية ادائهم المتواضع في مباراة أولمبيك آسفي الأخيرة، والتي خسروها بهدفين مقابل هدف. 
وكانت جماهير الفريق الأحمر، قد وجهت تحذيرات شديدة للمدرب الودادي، بسبب اعتماده على نفس الوجوه السابقة، والتي أثبتت تراجع مستواها في مباراة قرش آسفي، وطالبته بضرورة الإعتماد على اللاعبين الجدد كرسميين في التشكيلة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS