ADVERTISEMENTS

طرد مفاجئ لزكريا بقالي في أندرليخت!

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 16 دجنبر 2020 - 11:17

أعلن مدرب أندرليخت البلجيكي المدافع الدولي السابق فانسون كومباني أن زكريا بقالي اللاعب المغربي الذي يحمل الجنسية البلجيكية لم يعد مرغوبا فيه، وأنه لن يتدرب مع الفريق الأول انطلاقا من اليوم الأربعاء، وبإمكانه ممارسة تدريباته مع الفريق "ب" إلى حين إيجاد حل لفسخ التعاقد معه.

التقارير الإعلامية التي نقلت الخبر أكدت أن الحدث مفاجئ، وأن بقالي لم يقم بأي خطإ ولم يقدم على أي تصرف يستحق هذا "الطرد"! في حين أكد المدرب كومباني أن قراره ليس ضد اللاعب لكنه في مصلحة الفريق.

وظهر بقالي (24 سنة) في صفوف أندرليخت في مبارتين فقد هذا الموسم، وكان آخر ظهور له يوم 4 أكتوبر الماضي ضد كلوب بروج.. ولم يستطع بقالي أن يستعيد كامل قدراته منذ الإصابة التي مني بها في الموسم الماضي في ركبته وغيبته لفترة طويلة عن الملاعب.

وينتهي عقد بقالي مع أندرليخت في يونيو 2022، لكن الفريق البلجيكي يرغب في التخلص منه خلال المركاطو الشتوي شهر يناير القادم، لأنه لم يعد يحتمل أن يدفع له أجرا سنويا بقيمة 1,2 مليون أورو وهو لا يشارك في كثير من المباريات.

والتحق بقالي بأندرليخت في صيف 2018 قادما من فالنسيا الإسباني، علما أنه لاعبا في صفوف أيندهوفن الهولندي قبل ذلك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS