ADVERTISEMENTS

أخطاء إدارية عفوية حالت دون تأهيل أجانب المغرب التطواني

عبدالسلام قروان الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 18:54

أكد رئيس المغرب التطواني رضوان الغازي,في حديثه لإحدى البرامج الإذاعية على أن اللاعب السنغالي مام جاي ليمامولاي المتاعقد معه مؤخرا قبل إغلاق فترة الانتقالات الأخيرة,مازال لم يتم تأهيله بعد, وذلك راجع بالأساس إلى الخطأ الإداري العفوي في ملئ الإستمارة الموجهة للفيفا التي تعتمدها  للموافقة على انتقالات اللاعبين وتأهيلهم لحمل قميص أنديتهم الجديدة..
مؤكدا على أن الخطأ الإداري العفوي, يتعلق بالأساس على عدم مطابقة مبلغ انتقال اللاعب مام جاي ليمامولاي, مع المبلغ المدون في استمارة الانتقالات الذي أرسله فريقه الأصلي للفيفا  التي رأت على أن الاستمارتين غير متطابقتين تماما,وبذلك ترفض التأشير على انتقاله لفريق المغرب التطواني.
مضيفا أن فريق المغرب التطواني وبتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم,يعمل كل ما في وسعه لإنهاء هذا المشكل في اتصاله الدائم مع الفيفا عن طريق إحدى المحامين المعتمدين,حتى يتسنى لفريق المغرب التطواني التوصل بالبطاقة الدولية للاعب السنغالي. وبنفس الخطأ كذلك لم يتم تأهيل اللاعب الطنزاني شعبان عيد شيلوندا الذي جاءت بياناته التي أرسها فريق الأصلي للفيفا غير متطابقة لتلك التي أرسلها فريق المغرب التطواني,ليتم تأجيل تأهيله هو الأخر..

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS