ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يكرم وفادة السريع

المنتخب: م. الجفال الأحد 13 دجنبر 2020 - 16:45

نجح نهضة بركان في العودة بانتصار هام خارج الميدان على حساب سريع وادي زم بثلاتة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى التي احتضنها مركب الفوسفاط بخريبكة.
نهضة بركان صاحب العناصر المتمرسة كان الأفضل والأقوى وفرض سيطرته على سريع وادي زم وتمكن من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 11 بواسطة العربي الناجي  بضربة رأسية بديعة مستغلا الخطأ الفادح  لمدافعي سريع وادي زم. وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة والسريعة تمكن المهاجم البركاني البحراوي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 36 والأول له بقميص نهضة بركان عن طريق قذفة مركزة لم تترك أي حظ للحارس ويا. وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق وبالضبط في الدقيقة 42 تمكن سريع وادي زم من تقليص النتيجة بواسطة مروان الوادني لينهي الشوط الأول بتفوق مستحق لأبناء طارق السكتيوي.
ومع بداية الشوط الثاني واصل نهضة بركان ضغطه على أبناء السريع  بفضل سيطرتهم  على وسط الميدان وبناء العمليات الهجومية المنظمة التي كادت أن تمنح أكثر من هدف لفائدة نهضة بركان ، لكن غياب التركيز الكافي أمام المرمى حرم الفريق البركاني من أهداف محققة، وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة وبالضبط في الدقيقة 90 + 4 أعلن الحكم  عن ضربة جزاء صحيحة نفذها وبنجاح محسن ياجور الذي زاد من متاعب فريق سريع وادي زم الذي ظهر بمستوى جد متواضع ومني بالهزيمة الثانية على التوالي التي ستطرح أكثر من علامة استفهام على المدرب يوسف فرتوت.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS