ADVERTISEMENTS

الجيش يتنفس الصعداء

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الجمعة 11 دجنبر 2020 - 20:37

ادرك نهضة الزمامرة والجيش أن هذه المباراة عن الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية لا تحتمل تسجيل أي نتيجة سلبية، خاصة أنهما خسرا في مبارتبهما، وهو ما جعل الحذر يسود من البداية َمن الفريقين.
وحاول الجيش أن يضغط بين الفينة والأخرى، ومع مرور الدقائق ظهر أن نهضة الزمامرة والجيش، عجزا عن الوصول لمرمي الحارسين. 
وحاول كل فريق أن يغلق المنافذ خاصة من الوسط، وكان الفريق العسكري يسعى للتهديد،  من الجهة اليمنى، بواسطة رضى سليم لكن تمريراته لم تصل للمهاجمين، خاصة مع الحضور الجيد لدفاع نهضة الزمامرة، لينتهي هذا الشوط من دون أهداف وبمستوى تقني ضعيف. 
ومع بداية الشوط الثاني أضاع غبرة فرصة لنهضة الزمامرة داخل مربع العمليات، عندما سدد جانبا، وفي الدقيقة 52 الحكم يطرد أأحميدوش لاعب النهضة، الشيء الذي استغله الجيش وسجل الهدف الأول عبر كنادو في الدقبقة 65.
وحاول نهضة الزمامرة الرد، من خلال تسديدة غبرة، لكن الحارس لكرد يتدخل بنجاح، واعتمد الجيش على المرتدات الهجومية، وافتقد للمسة الأخيرة، وزادت صعوبة نهضة الزمامرة بعد إصابة الحارس الحواصلي في الوجه ومغادرته، واضطر لإكمال المباراة،  بالاعتماد على المدافع نور الدين متطوع في المرمى بعد استنفاذ التغييرات ،  وأضاف الملياني الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع مع طرد الواصلي لاعب نهضة الزمامرة الذي أكمل المباراة ب 8 لاعبين. 
 وحقق الجيش أول 3 نقاط له، بينما لا زال رصيد النهضة خال من أي نقطة بثلاث هزائم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS