ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: تعادل إيجابي بين سريع وادي زم ومولودية وجدة

المنتخب: محمد الجزولي السبت 05 دجنبر 2020 - 18:37

انتهت مباراة سريع وادي زم أمام ضيفه مولودية وجدة برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الوطنية "انوي" بنتيجة التعادل 1 – 1، وهي المباراة التي احتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة، وقادها الحكم نور الدين الجعفري.

وتميزت بداية المباراة بصراع الحسابات التكتيكية بين مدربين أحدهما اكتسب بعض الخبرة من خلال تجارب سابقة مع عدة أندية وطنية وهو يوسف فرتوت ربان سريع وادي زم، والثاني يقيس أولى خطواته كمدرب حديث العهد بالبطولة الوطنية وهو وعبد السلام وادو قائد مولودية وجدة.

وكانت الندية والتنافس الحاد سمتان كبيرتان طبعتا الشوط الأول من المباراة، حيث طغت الهجمات والهجمات المضادة بين الفريقين على حد سواء.. لكن الشوط الأول في مجمله عرف حدثين كبيرين، تمثل الأول في إعلان ضربة جزاء في الدقيقة 18 من طرف الحكم الجعفري بعد إسقاط لاعب السريع الشراف سفيان من طرف كريم الهاني، لكن الحكم ألغاه بعدما احتكم إلى تقنية الفيديو المساعد "فار".. والحدث الثاني تمثل في تسجيل هدف السبق لصالح مولودية وجدة في الدقيقة 26، عن طريق إسماعيل خافي إثر مجهود فردي رائع بعد مراوغة وتمويه وتسديد دقيق تفوق بهم على الحارس المهدي ويا.

وتميز الشوط الثاني بمحاولات حثيثة من سريع وادي زم بحثا عن هدف التعادل، فيما ظل مولودية وجدة مدافعا عن هدف السبق مع محاولات جادة لمضاعفة الحصة بتسجيل هدف ثان.. لكن إصرار السريع عن النيل من شباك الضيوف أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة 77 إثر تسديدة قوية من هشام مرجان.. ليبرهن لاعبو السريع على أن عدم الاستسلام يقود دائما إلى نتيجة طيبة.

وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين 1 – 1، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، وهو أول تعادل في أربع مباريات برسم منافسات الجولة الأولى التي أجريت حتى الآن، بعدما انتهت المباريات الثلاث الأولى بفائز وخاسر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS