ADVERTISEMENTS

الحسنية تقترب من التعاقد مهاجم ملقا الإسباني

المنتخب: المهدي أحجيب الأربعاء 25 نونبر 2020 - 13:17

يستعد فريق حسنية أكادير لخطف النجم السابق لفريق ملقا الاسباني يوسف تقي الله الذي يشغل مركز مهاجم، بغية ضمه في احدى ابرز الصفقات التي يرغب النادي في حسمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل إغلاقه، خاصة وأن التركيبة البشرية لغزالة سوس تعاني من عقم هجومي قد ينفك بحلول يوسف تقي الله. 
و أجرى اللاعب المذكور الإختبارات التقنية منذ يومين تحت انظار المدرب التونسي منير الشبيل وقد أبرز مؤهلاته التقنية الكبيرة في التداريب ونال إعجاب المتتبعين ومكونات النادي، في الوقت الذي يستعد فيه المكتب المسير لحسم الصفقة خاصة بعدما أبدت أندية وطنية وعربية رغبتها في الإستفادة من خدمات اللاعب الذي تلقى عروضا من أندية وطنية بالقسم الاحترافي الأول، بالإضافة إلى أندية عربية أخرى بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الموسم الحالي مع الفريق الرديف لنادي ملقا.
وكان المهاجم تقي الله ابن مدينة كلميم، قد انتقل إلى ملقا الإسباني قبل موسمين قادما إليه من فريق مولودية الداخلة، بعد أن اقتنعت الإدارة التقنية للفريق "الأندلسي" بمؤهلاته، بعد متابعته لأزيد من ستة أشهر عبر كشافي النادي، لينتهي الأمر بالموافقة على انضمامه الرسمي إلى الدوري الإسباني القسم الثاني، لحمل ألوان رديف ملقا.

يُشار إلى أن اللاعب يوسف تقي الله صاحب الـ23 سنة، ينحدر من مدينة گلميم، وسبق له أن تألق بقميص مولودية الداخلة الذي تُوج معه هدافا لقسم الهواة برصيد 22 هدفا، قبل أن يحط الرحال بملقا الإسباني صيف سنة 2018.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS