ADVERTISEMENTS

الرجاء ينافس الوداد على صفقة بوفتيني!

المنتخب: الدار البيضاء الخميس 12 نونبر 2020 - 17:00

تأكد ل"المنتخب" من مصادر مطلعة وعليمة، أن الرجاء البيضاوي يبدي رغبة في الإرتباط بالمدافع الدولي ومدافع حسنية أكادير سفيان بوفتيني، الذي كان قد تلقى في السابق عرضا من الغريم التقليدي الوداد البيضاوي، وقبلهما من نادي الباطن السعودي إعترضت عليه إدارة حسنية أكادير.
وبينما تأكدت مطاردة الوداد لسفيان بوفتيني لحاجته إلى دعم متوسط الدفاع الذي عاش الموسم المنتهي، على وقع فراغ مهول بسبب إصابة كل من أشرف داري والشيخ كومارا، فإن اهتمام الرجاء ببوفتيني يطرح أكثر من علامة استفهام، في ظل تعاقد النسور قبل فترة مع مدافع الدفاع الجديدي مروان هدهودي.
وإذا كان رحيل بدر بانون صوب الأهلي المصري، قد ترك فراغا على مستوى متوسط الدفاع، إلا أن هناك من قال، بأن تعاقد الرجاء مع هدهودي وتجديد عقد إلياس الحداد، يمكن أن يضع جمال السلامي أمام كثير من الخيارات، باعتماد ثنائية الورفلي وهدهودي أو ثنائية الورفلي والحداد، بالإضافة إلى وجود الجوكر عبر الرحيم شاكير.
فهل يكون سعي الرجاء للإرتباط بسفيان بوفتيني سببه عدم اقتناع السلامي بمدافع الدفاع الجديدي مروان هدهودي؟ أو أن السلامي لم يعد أصلا مقتنعا بالليبي سند الورفلي؟ 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS