ADVERTISEMENTS

الرجاء البيضاوي يدخل على الخط لضم سفيان بوفتيني

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 11 نونبر 2020 - 19:03

دخل الرجاء البيضاوي، على الخط لضم مدافع حسنية أكادير سفيان بوفتيني في الوقت الذي عبر أصحاب القرار داخل الفريق الأخضر عن رغبتهم في ضم المدافع الأوسط للفريق السوسي لتعويض رحيل بدر بانون صوب الأهلي المصري. 
ويدرس جواد الزيات ملف بوفتيني، وعلمت "المنتخب "بأن رئيس النسور يفكر بشكل جدي في دعم صفوف فريقه باللاعب الذي سبق للمكتب المسير لحسنية أكادير ورفض رحيله صوب الباطن السعودي، قبل أن يدخل الوداد البيضاوي بعد ذلك حيث حاول الرئيس سعيد الناصيري جلبه قبل أن تتوقف المفاوضات التي كان قد باشرها من أجل الظفر بتوقيعه. 
ويعتبر سفيان بوفتيني من أبرز لاعبي البطولة الوطنية، الذين تالقوا في قطب الدفاع، في الوقت الذي إستأثر بإهتمام مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، الذي بدأ في الإعتماد عليه، ليقدم اللاعب إشارات قوية على قدرته في التألق مع "أسود البطولة "مثلما توهج رفقة حسنية أكادير. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS