ADVERTISEMENTS

تقرير "المنتخب".. الوافدان ينصهران بسرعة في عرين"أسود الأطلس"

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 10 نونبر 2020 - 18:23

إستطاع الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش، أن يخلق أجواء رائعة بين مختلف لاعبي "أسود الأطلس" في إطار إستعداد الفريق الوطني لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطىـفي الوقت الذي ساند الوجهين الجديدين لمساعدتهما على الإنصهار مع المجموعة.

طاقم يقحم في الأجواء 
يلعب الطاقم التقني، المشرف على المنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني،وحيد خاليلودزيتش، ومساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، دورا كبيرا في إقجام جميع لاعبي المنتخب المغربي في بوثقة المجموعة، كي لايبقىى أي فرد منزعلا وغير قادر علة خلق جسور التواصل مع محيطه.
وبغض النظر عن حرص كافة المشتغلين مع المدرب البوسني،على التقرب كثيرا من اللاعبين، لمعرفة كل العراقيل التي قد يعانون منها في تربص المنتخب الوطني، بمركز محمد السادس لكرة، أو مشاكل يعيشونها دخل أنديتهم، فإن الطريقة التي يتم بها فسح المجال أمام الوجوه الجديدة، وجعلها تحس بقيمتها، تساعد الجميع على بذل مجهودات كبيرة في التداريب،وهو المعطى الذي سنعكس على أداء العناصر الوطنية في المبارتين المقبلين أمام إفريقيا دون أدنى شك، في إطار بحث "أسود الأطلس " عن إدراك النقاط الثلاث.

أبو خلال أسعد الناس 
لم يتوقف زكرياء أبو خلال، مهاجم أزد ألكمار الهولندي، في التعبير عن فخره وسعادته منذ إلتحاقه بتداريب أسود الأطلس، فالأسد الجديد الذي نشأ في هولندا، وبعدما إعترف بالدور الذي لعبه زميله السابق في الفريق أسامة الإدريسي، لإختيار اللعب مع المنتخب المغربي ،ظهر في تحضيرات أسود الأطلس، بمركز محمد السادس منتشيا وهو إلى جانب لاعبين ظلوا لمدة طويلة يعتبرهم قدوة صالحة، وفي مقدمتهم  نجم  تشيلسي حكيم زياش،الذي دار حديث مطول بينه وبين أبو خلال في اليوم الأول من معسكر المنتخب المغربي ،بعدما حرص لاعب الفريق اللندني على مساعدة زكرياء لتجاوز دشهة البداية.

رحيمي وفخر القميص الوطني 
عبر سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي، الذي تفاجأ بدعوة وحيد  خاليلودزيتش،لمعسكر المنتخب المغربي، عن سعادته وفخره بحمل القميص الوطني، بعدما ظهر النسر الأخضر، يخوض تداريبه بكل ثقة في النفس، وعزيمة على تجاوز كل العراقيل التي قد تقف أمامه.
رحيمي الذي فرض نفسه كإسم قادم بقوة للأضواء رفقة الفريق الأخضر، إستقبله لاعبو المنتخب المغربي بصدر رحب، واللاعب بنفسه لمي ظهر منطويا على نفسه، بل أظهر قدرة على التواصل مع الجميع،وبالأخص مع كل لاعب مر من البطولة صوب الإحتراف الأوروبي، وهنا  نتحدث عن الرجاوي السابق جواد يميق وياسين بونو وأيضا زهي فضال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS