ADVERTISEMENTS

بركاوي يسرق الأضواء من حمد الله!

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 10 نونبر 2020 - 10:26

تأخر عبد الرزاق حمد الله في الإنضمام لصفوف فريقه النصر بسبب عودته المتأخرة من إجازته الاستثنائية، ثم بسبب إصابته بفيروس كورونا، حرمه من المشاركة، حتى الآن، في الدورات الـ4 الأولى من منافسات البطولة السعودية لهذا الموسم، وبالتالي غيبه عن المشهد الذي اعتاد التألق فيه وهو "التهديف" و"هز الشباك".

هذا الغياب استغله لاعبون آخرون الذين تمكنوا من تسجيل أكثر من هدف خلال الدورات السابقة، وبات التنافس بينهم محتدما على أشده للإنفراد بمراكز الصدارة.. وهم عمر السومة (الأهلي)، سفيان بن دبكة (الفتح) وروماريو داسيلفا (الاتحاد) وقد سجل كل منهم 3 أهداف.

ويليهم من حيث حصيلة الأهداف العديد من اللاعبين الذين سجلوا هدفين حتى الآن ومن ضمنهم الوافد الجديد لاعب الرائد كريم بركاوي الذي سجل هدفين بالرغم من مشاركته في دقائق معدودة خلال 3 مباريات فقط. كما نجح كل من يوسف الجبلي (الباطن) ومراد بطنا (الفتح) من تسجيل هدفين حتى الدورة الرابعة، لكن بركاوي لعب دقائق أقل، وهو ما جعله يخطف الأضواء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS