ADVERTISEMENTS

هل إنتهى مشوار غيزا غوليدور المغرب الفاسي؟

المنتخب: أبو جاد الله الأحد 08 نونبر 2020 - 14:56

إنشغل الرأي العام بمدينة فاس بالحالة الصحية لهداف المغرب الفاسي ونجمه طوال المواسم الأربعة الماضية دجيجي غيزا بعد ورود أخبار تشير إلى صعوبة عودته للملاعب وأنه يعاني من مرض مزمن بالركبة يجعله غير قادر على ممارسة كرة القدم أو في أحسن الأحوال عدم قدرته على اللعب سوى لدقائق معودة.
غيزا الذي كان قد عانى من إصابة بسيطة في الركبة خلال منتصف مرحلة ذهاب الموسم المنقضي، كان قد أجرى عملية جراحية ناجحة خلال شهر أبريل الماضي، إلا أن عودته للمشاركة في المقابلات الأخيرة بعد استئناف المسابقة زاد من الآلام في الركبة، فهل انتهى مشواراللاعب الكروي؟
• بداية الإصابة
بعد مواجهة الفريق أمام النادي القنيطري منتصف شهر فبراير الماضي شعر هداف المغرب الفاسي بآلام في الركبة، حيث تم إعطاء اللاعب بعض المسكنات والعلاج الموضعي للمشاركة في ثلاث مواجهات أخرى سجل خلالها ثلاثة أهداف كانت أمام الراسينغ واتحاد الخميسات وشباب بنكرير، وهي المواجهة التي شعر خلالها اللاعب بالآم مبرحة أجبرته على مغادرة المباراة.
غيزا استغل فترة توقف المسابقة لإجراء عملية جراحية بمدينة الدارالبيضاء، لكن تم اكتشاف وجود تلف في مفاصل الركبة وهو السبب الذي كان يشعر بسببه اللاعب بآلام وهو مرض مزمن لا يوجد له علاج إنما يجب أن يتعايش معه اللاعب من خلال أخذ المسكنات.
غيزا لم يعر اهتماما لإصابته، حيث كان يسعى للمشاركة في المقابلات لمساعدة فريقه، وقد خاض أربع مواجهات في ظرف ثلاثة أسابيع معتمدا على المسكنات، وساهم في تسجيل ثلاثة أهداف وأنقذ الماص من هزيمة أمام أولمبيك الدشيرة كانت ستجعله بعيدا عن الصعود، وكان يغالبه البكاء إثر كل مواجهة من شدة الآلام وهو ما شاهده الجميع في مواجهة أولمبيك الدشيرة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS