ADVERTISEMENTS

التفاصيل الكاملة لفشل صفقة انضمام لكحل للوداد

المنتخب: الدار البيضاء الأحد 08 نونبر 2020 - 13:02

يبدو أن سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي، قد أغلق بشكل نهائي ملف أيوب لكحل لاعب المغرب التطواني، بعد أن تعثرت المفاوضات بينه وبين اللاعب، بعد أن حصل اتفاق بين الناصيري ورضوان الغازي رئيس المغرب التطواني حول التفاصيل المالية لهذا الإنتقال، وعلى ضوئه توصل المغرب التطواني من الوداد بمقدم قيمة العقد البالغ 200 مليون سنتيم.
ويبدو أن الإتفاق استحال ودخل نفقا مسدودا بين وكيل اللاعب أيوب لكحل ورئيس الوداد، بخصوص المستحقات المالية، ما جعل سعيد الناصيري يغلق الملف ويتوجه لرضوان الغازي بطلب استرداد المبلغ المقدم سلفا.
ولم يتردد رضوان الغازي رئيس المغرب التطواني في إعادة 200 مليون سنتيم للوداد، متفهما موقف الناصيري ومبديا أسفه لعدم إتمام الصفقة بسبب خلاف بين اللاعب والوداد، ومؤكدا أن هناك خيارات أخرى لبيع أيوب لكحل، إذ يتوفر على عروض من أندية وطنية وأخرى خارجية.
وطالب وكيل أعمال أيوب لكحل بمنحة توقيع تصل إلى 250 مليون سنتيم، اشترط الحصول على 100 مليون منها فبل التوقيع على العقد ليتسنى له اقتناء شقة بمدينة الدار البيضاء ليقيم بها، كما طالب براتب شهري يصل إلى 30.000 درهم،  إلا أن الناصري لم يقبل إلا بسداد مقدم بقيمة 60 مليون سنتيم.
وعبر مصدر ودادي عن غضبه من إقدام شقيق أيوب لكحل ووكيل أعماله على إذاعة المبالغ المالية المتفاوض عليها، لأنه بمتابة أسرار لا يمكن الجهر بها علنا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS