ADVERTISEMENTS

هؤلاء عادوا من الإعارة للرجاء

المنتخب: شجري الخميس 05 نونبر 2020 - 18:27

حسن بوعين، عبد الرزاق غازوت، عمران فيدي، هشام إصلاح، أيوب جولال وسعد الكوحل، كل هؤلاء النسور الصغار سيكون قرار مستقبلهم مع الرجاء البيضاوي بيد المدرب جمال السلامي، وذلك بعدما انهوا فترة إعارتهم للأندي التي لعبوا لها خلال الموسم المنتخي وهي على التوالي، الجمعية السلاوية وشباب السولم ووداد اتمارة. 
وكان جمال السلامي قد أجل الحسم في تحديد اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها خلال منافسات الموسم الجديد، إلى ما بعد مباراة العودة أمام الزمالك المصري.إذ سيكون التفرغ لإعداد المجموعة الرجاوية لمنافسات الموسم الجديد، والبحث عن قطع الغيار لملأ الخصاص الذي يعرفه الفريق على مستوى بعض المراكز. 
وسيحدد السلامي مستقبل مجموعة من لاعبي فريق الأمل، بضم العناصر التي يراها قادرة على مجاورة الفريق وتمكين الباقي من الإعارة لكسب المزيد من التجربة قبل العودة مجددا للمنافسة على المكانة مع النسور. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS