ADVERTISEMENTS

طاليب يعدد مزايا يانيك بانغالا

المنتخب: الرباط الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 11:17

في دردشة لنا مع عبد الرحيم طاليب، أكد مدرب الجيش الملكي أنه هو من اقتنع بالمدافع الكونغولي يانيك بانغالا، وذلك بعدما راقبه خلال ودية منتخب بلاده أمام الفريق الوطني بالرباط.
كما أضاف طاليب أنه تابع العديد من أشرطة الفيديو التي همت هذااللاعب وملكاته المهارية والتقنية، ونالت استحسانه ليوافق على ضمه ليكون أول التعاقدات التي تهم أجانب الميركاطو المقبل:
"بالفعل وهذا أمر بديهي أنا من تابع بانغالا وأنا من أشار بالتعاقد معه، والجمهور العسكري كما تابع جوزيف الذي ما كان أحد يعرفه سيتابع بانغالا.
مدافع جيد يلائم الخطة التي نلعب بها ونأمل أن يقدم لنادينا الإضافة المرجوة، ومؤكد أن الكيف سيتقدم على الكم في كل الصفقات المقبلة".
وعما إذا كان بانغالا بديلا لبورغيس قال طاليب:
"بالنسبة لنا كنا واضحين مع بورغيس، حددنا له شروط التجديد وكيفية ذلك، تماطل مرارا وهذا التماطل إنضاف لما لمسناه ونحن نقيم موسمه معنا، خاصة بعد الحجر الصحي، ومؤكد بعد توقيع بانغالا سنحدد موقعه الجديد."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS