ADVERTISEMENTS

اصطدام مغربي مغربي/هولندي في السعودية

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 29 أكتوبر 2020 - 14:40

يحل مساء اليوم نادي الرائد بلاعبيه المغاربة الثلاثة، محمد فوزير، جلال الداودي وكريم بركاوي، ضيفا على نادي الباطن بلاعبيه المغربيين أيضا يوسف الجبلي ومحمد رايحي، وذلك برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة السعودية.

وستكون المباراة مثيرة بين اللاعبين الخمسة، وتأتي إثارتها مع كون ثلاثي الرائد تشبع بتكوين كروي مغربي على اعتبار أن اللاعبين الثلاثة لعبوا لأندية مغربية قبل انضمامهم لنادي الرائد في البطولة السعودية.. بينما تشبع ثنائي الباطن بتكوين هولندي صرف لكونهما لعبا منذ صغرهما في الدوريات الهولندية ومنها التحقا مباشرة بالبطولة السعودية، حيث لعب يوسف الجبلي في الموسم الماضي لنادي الفيصلي قادما من غرافشاب الهولندي، قبل أن ينضم هذا الموسم لنادي الباطن بينما التحق رايحي في الميركاطو الصيفي الأخير بالباطن قادما من سبارتا روتردام. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS