ADVERTISEMENTS

سيدينو: سنراسل الكاف تظلما... ولم نرفض التأجيل بتاتاً..!

حاوره المهدي أحجيب الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:24

لم يسلم الحبيب سيدينو رئيس فريق حسنية أكادير من لعنة النقد و الإنتقاد التي طالته منذ نهاية مباراة فريقه امام نهضة بركان برسم نصف نهائي كأس الكونفدرالية و التي أخفق فيها النادي السوسي بنيتجة هدفين لهدف واحد بعدما شهدت اطوارها أحداث و تفاصيل خلقت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الجانب التحكيمي. 


و كما عودنا متابعينا و قراء جريدة المنتخب من اجل تحلي المصداقية والشفافية و المهنية في تتبع ورصد اخبار الفرق المغربية المنافسة في المسابقات القارية و خاصة التي تعاني تحيزا من نواحي عدة ؛ كان من الضروري رفع التحدي و تقريب القارئ من واقع الأحداث و استيقاء وجهات نظر المتدخلين في موضوع حسنية أكادير من بوابة رئيسها المحترم الحبيب سيدينو. 


- المنتخب : دعنا أولا سي الحبيب أن نساءلكم عن تقييمكم لمباراة فريقكم امام نهضة بركان؟ 

سيدينو : بكل صراحة و بدون مجاملة؛ لقد كنا أبطال امام نهضة بركان بكل ما تحمله الكلمة من معنى؛ تحملنا عبئ الأزمات و الصدمات التي تلقيناها قبل انطلاق المباراة بعد اصابة جملة من لاعبيينا بفروس كورونا المستجد ؛ لكن رغم ذلك حفزنا لاعبينا و أضفناهم جرعة من التشجيع و المساندة لتحقيق نتيجة ايجابية امام نهضة بركان و نحن صراحة راضون على أداء فريقنا على جميع المستويات و اظن ان التحكيم كان العنوان الأبرز في اللقاء...... 


- المنتخب : سأقاطعك سي الحبيب عند موضوع التحكيم؛ هل تعتقد ان الحكم ظلم فريق حسنية أكادير؟؟ 

سيدينو: ظلمنا...؟ بل ذبحنا و دمرنا...!!  لقد كان صاحب القرار طيلة الأطوار و اختار من الأحكام و القرارات ما طاب له و ما اشتهاه ؛ ركلة جزاء اولى و تسلل ثاني و ركلة جزاء ثانية و بطائق صفراء مجانية و اخرى استفزازية ؛ هل تظن ان الفريق كان سيكون افضل بهذه الظغوطات؟ ابدا... فقد دمر فريقنا و كسر حاجز التواصل بينه و بين افراد فريقنا. 


- المنتخب: طيب سي الحبيب؛ كل هذا الظلم والفريق لم يحرك ساكنا؟؟ 

سيدينو: أبداً ؟ نحن بدأنا بإعداد الاجراءات القانونية اللازمة من اجل مراسلة جهاز الكونفدرالية الإفريقية ووضع شكاية تعرضا للظلم التحكيمي او التحيز التحكيمي الذي شهدته مباراة فريقنا امام بركان.. لن نتراجع و سنواصل المتابعة حتى اصدار الأحكام. 


- المنتخب: جيد ! راجت في مواقع التواصل الاجتماعي أنكم رفضتم تأجيل اللقاء بعد تدخل القجع هل الخبر صحيح؟ 

سدينو : كل ما في الأمر هو ان فوزي السيد فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد 
تتبع بدقة طلب التأجيل الذي وضعه فريقنا للجنة المسابقات بالكاف وكان بالفعل حريصا على ضرورة تأجيل المباراة ، لكن للأسف الطلب قوبل بالرفض لأن المسحة التي أشرف عليها الكاف قبل 48 ساعة من انطلاق المقابلة أظهرت إصابة لاعبين فقط وهي النتيجة المعتمدة من طرف الكاف ، فيما بقية الحالات الخمس الأخرى التي ظهرت في صفوف فريقنا اكتشفت قبل؛ نحن لم نرفض نهائيا فكرة تأجيل المباراة بل دافعنا عن التأجيل رفقة فوزي لقجع بقوة لكن الكاف رفضت الطلب للأسباب التي ذكرناها سالفا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS