ADVERTISEMENTS

الدافع الذي ترك بوفال يعود لأونجي

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 08 أكتوبر 2020 - 10:59

أوضح ستيفان مولان وكيل أعمال سفيان بوفال ونادي أونجي في نفس الوقت أن موكله فضل الإنضمام للفريق الفرنسي على كثير من الأندية رغم كل العروض التي جاءته من عدة بطولات، وذلك لأسباب موضوعية، وأكد أن سفيان يدرك جيدا أن أونجي سيمنحه كل ما يحتاجه ليتألق من جديد.. وقال ستيفان مولان: "سفيان يريد العودة إلى المكان الذي يدرك أنه سيمنحه المجال لتقديم ما يريد أن يقدمه، سيساعده ذلك نفسيا على استعادة مستواه". وأضاف: "إنه يعرف الأشخاص هنا، ويعرف النادي، وسيحظى بالثقة التي يبحث عنها، وسيشعر بدفء وروح وأجواء العائلة التي تناسبه". وتابع: "لقد ذُكر اسمه في نادي أونجي خلال فترة من الفترات، لكن قلنا إن الأمر صعب ولا يمكنه أن يحدث، لكن عندما شعرنا أن الأمر يمكن أن يصبح حقيقة أنجزناه دون تردد.. إنها مفاجأة جيدة"

 وغادر بوفال ساوثهامبطون في آخر يوم من فترة الميركاطو الصيفي الأخير بعدما درس الكثير من العروض الأخرى التي جاءته من إسبانيا واليونان وتركيا والصين، مفضلا اللعب لفريقه السابق أونجي والذي لعب له ما بين 2012 و2015.

والتحق بوفال بساوثهامبطون في صيف 2016 بعقد مدته 5 مواسم، وكان من المفروض أن ينتهي في الصيف القادم (يونيو 2021) لكن مدرب الفريق رالف هازنهوتل أخبره بأنه من الأفضل له الرحيل بعدما بات خارج حساباته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS