ADVERTISEMENTS

انضمام لزعر لأسود الأطلس بالنسبة للإنجليز "فضيحة"!!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 08 أكتوبر 2020 - 09:43

"استدعاء غريب" بهذا العنوان بدأت بعض الصحف الإنجليزية تناولها لموضوع استدعاء أشرف لزعر لصفوف المنتخب المغربي للمشاركة في وديتي السنغال والكونغو الديمقراطية.. مضيفة أن الدولي المغربي لم يُظهر أبدا ما يشفع له بالإنضمام لمنتخب المغرب منذ تعاقده مع نيوكاسطل في صيف 2016.

صحيفة " ذا ميغ" قالت إن نيوكاسطل اقترف خطأ فادحا عندما تسرع في التوقيع مع لزعر عقدا طويل الأمد مدته 5 مواسم، مؤكدة أن النادي الإنجليزي لم يستفد أبدا من خدماته كما أن كل الإعارات التي لعب بموجبها لأندية أخرى في إنجلترا وإيطاليا فشلت فشلا ذريعا! ولم تمنح اللاعب أية إضافة ولم تعطه أي أفق جديد.

وأكدت "ذا ميغ" أن لزعر مع بنيفيطو في موسم 2017 / 2018 في السيري "أ" ظل خارج تشكيلة الفريق طيلة نصف الموسم بسبب سوء اللياقة البدنية ولم يشارك أساسيا سوى في 6 مباريات.. ومع شيفيلد في موسم 2018 / 2019 عقد عليه المدرب ستيف بروس آمالا كبيرة في مركز الظهير الأيسر لكنه أصيب، وشارك أساسيا في 3 مباريات لا غير.

وخلال الموسم الأخير 2019 / 2020 عندما انضم على سبيل الإعارة أيضا لنادي كوسينزا الإيطالي في القسم الثاني غاب باستمرار بسبب إما المرض وإما الإصابة، لذلك لم يظهر في المباريات سوى 4 مرات وظل رهين كرسي الاحتياط في 17 مباراة، كما أنه لم يلعب سوى 9 دقائق خلال الأشهر السبعة الأخيرة!

وزادت الصحيفة أن استدعاء لاعب بهذا الشكل للإنضمام إلى صفوف منتخب وطني يعتبر "فضيحة" و"أمر يدعو للغرابة" و"غير مفهوم" وأضافت أنها تريد فقط أن تعرف ما الذي رآه المدرب المنتخب المغربي في لزعر حتى يستدعيه، وهل يملك هذا الأخير قدرات وإمكانيات لم يرها كل مدربيه في الأندية التي لعب لها خلال السنوات الأربع الأخيرة؟!

ومع ذلك تمنَّت صحيفة "ذا ميغ" التوفيق للزعر مع منتخبه الوطني أمام كل من السنغال والكونغو الديمقراطية، كما تمنَّت أن يظهر بشكل لائق يجعل أندية أخرى ترغب في التعاقد معه، خصوصا أن فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا لم تغلق بعد وما تزال هناك أقل من 10 أيام على موعد الإغلاق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS