ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. فوز استراتيجي للبراكنة

المنتخب: م.الجفال الأحد 27 شتنبر 2020 - 21:23

نجح نهضة بركان في العودة بانتصار مستحق خارج قواعده أمام رجاء بني ملال الجريح بهدف لصفر، برسم مؤجل الدورة 26 للبطولة الاحترافية الأولى والتي احتضنها الملعب البلدي بوادي زم.
نهضة بركان صاحب العناصر المتمرسة ضغط منذ البداية على دفاع رجاء بني ملال وتمكن من افتتاح حصة التسجيل بواسطة محسن ياجور من ضربة جزاء في الدقيقة 14، بعد إسقاط حمادة العشير داخل منطقة العمليات.
وواصل أبناء المدرب طارق السكتيوي ضغطهم على الفريق الملالي، من أجل إضافة الهدف الثاني، وقد كان بإمكان حمادة العشير تسجيل هدف محقق بعدما توصل بكرة جميلة من محسن ياجور، وانفردة بالحارس الملالي زياد العفصة، لكن عدم تحكم العشير في الكرة بالشكل الجيد ضيع على الفريق البركاني هدفا كان في المتناول، فيما اعتمد رجاء بني ملال على الحملات المضادة التي كانت محتشمة نظرا لقوة دفاع الفريق البركاني.  
ومع بداية الشوط الثاني إتضح بأن الفريق البركاني هو الأكثر إصرارا على الوصول إلى المرمى الملالي، بفضل انتشارهم الجيد داخل رقعة الملعب وسيطرتهم على وسط الميدان، وبناء عمليات هجومية منظمة، خلقت متاعب كبيرة للملاليين، وضد مجرى اللعب وعلى إثر هجوم خاطف كاد  رجاء بني ملال عين أسردونأن يسجل هدف التعادل بواسطة المهاجم علالي، لكن تماطله في التسديد ضيع على أبناء عين أسردون هدفا كان في المتناول، لتنتهي المباراة بفوز هام واستراتيجي للفريق البركاني، الذي قفز للمرتبة الثانية مؤقتا في انتظار معرفة نتيجة مباراة المغرب التطواني والوداد البيضاوي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS