ADVERTISEMENTS

كركاش: البقاء ينطلق من مباراة إتحاد طنجة

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 07 شتنبر 2020 - 20:48

قال عبد العزيز كركاش المدرب الجديد لأولمبيك خريبكة بأن الفريق سيبحث عن البقاء في المباراة التي ستجمعه بإتحاد طنجة غدا الثلاثاء بمركب الفوسفاط مؤكدا بأن الفريق سيسعى إلى تحقيق النتائج الإيجابية فيما تبقى من دورات بدعم الجميع.

- تواجهون غدا إتحاد طنجة، كيف تتوقعون أن تكون المباراة؟
" بكل تأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، بالنظر للوضعية التي يوجد عليها الفريقان، وإنشاء الله نسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة والذي سيكون العنوان الأبرز لضمان البقاء مع الكبار، ولي اليقين بأن اللاعبين بكامل الجاهزية والدعم اللازم سيكونون في المستوى المطلوب وهذا هو المراهن عليه فيما تبقى من دورات".

- تعرفون جيدا بأن هذه مباراة قمة أسفل الترتيب العام، كيف ستتعاملون معها؟
" نتوفر على لاعبين جيدين، ودعم المكتب المسير، ودعم جمهورنا حتى وهو يغيب عن المباريات شأنه شأن كل الجماهير المغربية، كل همنا أن نحقق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لكونها ستكون مفتاح البقاء".

- ألا ترى بأن المهمة صعبة للغاية؟
" لا شيء مستحيل إذا توفرت الإرادة، عقدي يمتد مع أولمبيك خريبكة لموسمين سنعمل جميعا على إعادة أمجاد الفريق الذي كان يشكل معادلة صعبة في كثير من المسابقات، لذلك سنشتغل على إبقاء الفريق أولا مع الكبار وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS