ADVERTISEMENTS

هل تتواصل لعنة التأجيلات بالبطولة الإحترافية؟

المنتخب: الرباط الإثنين 07 شتنبر 2020 - 16:30

مع إعلان أولمبيك خريبكة عن وقف تداريبه بعد ثبوث إصابة لاعبه سعد لكرو بفيروس كورونا وإحالته على الحجر الصحي، وإخضاع كافة المكونات من مخالطين لمسحة جديدة، فإن شبح التأجيل يعود مجددا ليجثم على أنفاس البطولة الإحترافية، إذ هناك من يقول باحتمال تأجيل مباراة أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة المؤجلة عن الدورة 22 والمبرمجة ليوم غد الثلاثاء.
ليس هذا فقط بل إن إصابة عدد من لاعبي رجاء بني ملال في موجة ثانية من الإصابات، يهدد بشكل كبير مباراته المؤجلة عن ذات الدورة أمام الدفاع الجديدي والمقرر لها غدا الثلاثاء أيضا.
وكانت الجامعة والعصبة الإحترافية وهما تكشفان عن جدول لمؤجلات البطولة وعددها 21 مؤجلا، قد أكدت أن المباريات لن تتأجل مجددا عند وجود إصابات قليلة، بخاصة إن ظهرت التحليلات الخاصة بالمخالطين سلبية.
وكان أولمبيك خريبكة قد احتج رسميا على برمجة مباراته المؤجلة عن الدورة 22 للبطولة أمام اتحاد طنجة قبل برمجة مؤجل انحاد طنجة والنهضة البركانية عن الدورة 21، ورأت أن ذلك لا يحترم مبدأ التراتبية في برمجة المؤجلات الذي تحدثت عنه الجامعة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS