ADVERTISEMENTS

سبارطا روتردام لا يرغب في أي بديل لخرشوش

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 06 شتنبر 2020 - 19:31

ما أن أعلن سبارتا روتردام عن إصابة مهاجمه رضا خرشوش واضطراره لإجراء عملية جراحية على "المنيسك" حتى توالت عشرات الاتصالات لوكلاء اللاعبين بالمدير الرياضي للنادي هينك فان ستي يعرضون عليه مهاجمين بدلاء لتعويض خرشوش المصاب.

رد المدير الرياضي كان واضحا وهو أن النادي سينتظر عودة مهاجمه الجديد خرشوش في نونبر، وأنه سيعتمد على بقية مهاجميه وفي مقدمتهم المغربي الآخر محمد ريحي.

وتلقى خرشوش (25 عاما) ضربة موجعة له ولسبارتا روتردام بعدما مني بإصبة قوية في الركبة خلال التدريبات ستضطره للخضوع للجراحة والغياب لعدة أشهر عن الملاعب، من دون أن يخوض معه حتى الآن أية مباراة، منذ أن التحق به في شهر يونيو الماضي.

سبارتا روتردام سيخوض مباراة ودية يوم غد الاثنين أمام بروسيا دورتموند في ألمانيا من دون خرشوش طبعا، وذلك استعدادا لمنافسات "الإيريديفيزي" التي ستنطلق يوم الأحد القادم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS