ADVERTISEMENTS

الحسنية بدون كورونا و يستعيد خدمات لاعبيين

المهدي أحجيب الخميس 03 شتنبر 2020 - 12:35

يستأنف فريق حسنية أكادير لكرة القدم تدريباته على ارضية ملحق الملعب الكبير بأكادير عشية اليوم استعدادًا لخوض مباراتيه المؤجلتين لحساب الدورتين الـ25 والـ26 من البطولة الاحترافية

و استعاد الفريق السوسي خدمات لاعبين من صفوفه بعد غياب اظطراري بسبب الاصابة ؛ حيث سيعود كل من المدافع سفيان بوفتيني للتدرايب مع المجموعة رفقة زميله أمين الصادقي. 

و اظهرت نتائح المسحة الطبية الخامسة التي خضعت لها مكونات نادي حسنية أكادير يوم الثلاثاء بمقر النادي خلو اللاعبين و الاطقم التقنية والطبية والإدارية من فيروس كورونا بعدما جاءت النتائج سلبية .

و تجذر الاشارة إلى أن الكونفدرالية الأفريقية (الكاف) أعلنت رسميًا عن موعد "الاصطدام القاري" بين حسنية أكادير و نهضة بركان حيث تقام مباراتهما في نصف نهائي كأس الكونفدرالية يوم 22 شتنبر الجاري على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS