ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: إتحاد طنجة يخلق الحدث بفوزه على الرجاء

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 02 شتنبر 2020 - 22:05

عن مؤخر الدورة 26 تمكن إتحاد طنجة من تحقيق نتيجة الفوز على الرجاء البيضاوي اليوم الأربعاء بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وهي الهزيمة التي جاءت بعد أن حقق الرجاء ثلاثة إنتصارات متتالية، وبذلك ينهي فارس البوغاز فترة الفراغ التي عاشها بعد أن كان قد حصد ثلاث هزائم متتالية.
وتميزت الجولة الأولى بغياب الفرص الحقيقية للتسجيل ما جعل الكرة تتمركز في وسط الترتيب العام، ولم تنفع خبرة محسن متولي ولا حميد أحداد وسفيان رحيمي في إمداد اللاعبين بالفرص الحقيقية للتسجيل بالنظر لإحكام إتحاد طنجة لجميع الخطوط والأماكن، وفرض أسلوب الحراسة اللصيقة على لاعبي فارس البوغاز.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 33 حيث أتيحت للرجاء فرصة حقيقية للتسجيل بواسطة أيوب نناح الذي ضيع ببشاعة هذه الفرصة، لنسجل خلال هذه الجولة غياب أسلوب الرجاء الذي إعتاد على تقديمه في مبارياته.
وخلال الجولة الثانية إنتظرنا أن تتحرك المباراة، لكن الوضع ظل على حاله، إلا أن إتحاد طنجة سيحصل على ضربة خطأ في الدقيقة 58 تكلف بتنفيذها محمد الشيبي الذي سدد بقوة حولها الزنيتي للزاوية.
وتأتي الدقيقة 73 هجمة مضادة من الجهة اليمنى تسديدة من محمد الشيبي نحو معترك العمليات الكرة تصل ليوسف أنور وبضربة رأسية يسكن الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة.
وضيع الرجاء البيضاوي فرصتين حقيقيتين في الدقيتين 83 عن طريق مالانغو حيث صد القائم الأيمن كرته ثم محاولة حميد أحداد في الدقيقة 84.
وبهذا الفوز رفع إتحاد طنجة رصيده إلى 18 نقطة وتنتظره خمس مباريات أخرى وتجمد رصيد الرجاء في 45 نقطة وظل في الصدارة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS