ADVERTISEMENTS

مدرب واد زم: لدي ثقة كبيرة في اللاعبين وسنحسم الدورات القادمة لصالحنا

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 31 غشت 2020 - 21:31

قال منير شبيل مدرب سريع واد زم بأنه يثق في لاعبيه الذين يقدمون مستويات جيدة في البطولة، وأن التعادل الأخير ضد يوسفية برشيد كان إيجابيا لكون الفريق قدم عرضا مقنعا كانت تنقصه الأهداف مؤكدا بأنه سيشتغل كثيرا على خط الهجوم.

- المنتخب: هل النقطة ضد يوسفية برشيد كانت مقنعة ؟
شبيل: في الحقيقة كنا نستحق أفضل من النقطة بالنظر للعرض الجيد الذي قدمناه في هذه المباراة، حيث خلقنا عدة فرص حقيقية للتسجيل لكن للأسف لم نسجل المحاولات التي أتيحت لنا، النقطة إيجابية بالنسبة لنا وسنعمل على الإشتغال على مستوى خط الهجوم مع اللاعبين، حتى نكون بمستوى أفضل لأنه يلزمنا العمل فيما تبقى من دورات.

- المنتخب: ولكنكم توجدون في وضعية تتطلب الحزم وعدم التفريط في النقط؟
شبيل: فعلا تتطلب الحزم وكما قلت لك أنا أثق في قدرات جميع اللاعبين الذين بمقدورهم إنهاء البطولة في وضعية جيدة، الأهم فوق كل هذا أننا نشتغل في ظروف جيدة، واللاعبون يستوعبون فلسفة العمل في الحصص التدريبية، ولا خوف على فريقنا.

- المنتخب: هناك منافسة شديدة على مستوى أسفل الترتيب ألا يشعركم هذا بنوع من الخوف؟
شبيل: في كرة القدم ليس هناك خوف، هناك الإرادة والعزيمة وإنشاء الله سننهي الموسم في مرتبة جيدة، واللاعبون يدركون أهمية المرحلة التي تتطلب منا بذل الجهد والمثابرة، لتحقيق المبتغى  ورهان مسؤولي الفريق الذين يضعون فينا كل الثقة ويمنحونا كل الدعم والمساندة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS