ADVERTISEMENTS

بونو يتصدر تشكيل أوروبا ليغ

المنتخب: وكالات الأربعاء 26 غشت 2020 - 19:44

ساهم إشبيلية بطل اوروبا ليغ هذا الموسم، بأكبر عدد من اللاعبين في التشكيل المثالي ليويفا لهذه المسابقة، والذين يجري اختيارهم من قبل مجموعة من المراقبين التقنيين.

وضم التشكيل من إشبيلية 8 لاعبين: الحارس ياسين بونو، والمدافعين سيرخيو ريغيلون وخيسوس نافاس وجول كوندي، ولاعب الوسط إيفر بانيغا، والمهاجمين لوكاس أوكامبوس ومنير حدادي ولوك دي يونغ.

أما إنتر ميلان الإيطالي، الذي خسر النهائي أمام إشبيلية، فشارك بستة لاعبين هم: سمير هاندانوفيتش، وستيفان دي فري، ونيكولو باريلا، ومارسيلو بروزوفيتش، وروميلو لوكاكاو، ولاوطارو مارتينيز.

وفيما يلي التشكيل المثالي للبطولة لهذا الموسم:
 
الحراس: سمير هاندانوفيتش (إنتر)، ياسين بونو (إشبيلية)، كارل جون جوهانسون (كوبنهاغن).

الدفاع: سيرجيو ريغيلون، خيسوس نافاس، جول كوندي (إشبيلية)، وستيفان دي فري (إنتر) وكونور كوادي (وولفرهامبتون) وجوناطان تا (باير ليفركوزن).

الوسط: برونو فرناندز، وفريد (مانشستر يونايتد)، وإيفر بانيفا (إشبيلية)، وكاي هافيرتز (باير ليفركوزن) وتايسون (شاختار) ونيكولو باريلا، ومارسيلو بروزوفيتش (إنتر)، وفابيان فري (بال).

الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوطارو مارتينيز (إنتر)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، لوكاس أوكامبوس، ومنير حدادي، ولوك دي يونغ (إشبيلية).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS