ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. حسنية أكادير يستعيد نغمة الفوز

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأحد 23 غشت 2020 - 00:13

استقبل حسنية أكادير ضيفه يوسفية برشبد في الدورة 24 من بطولة القسم الأول، وكله آمال من أجل تجاوز نتائجه المتواضعة، رغم أن يوسفية برشيد بدوره كان بحاجة لتسجيل نتيجة إيجابية.
وكما كان متوقعا دخل الفريق السوسي المواجهة ضاغطا وبحث عن التسجبل مبكرا، لكنه فشل أمام تراجع لاعبي اليوسفية، وكان ماني نشيطا في الجهة اليمنى ومرر مجموعة من الكرات لم تستغل بالشكل الجيد، وطالب الغحلي بضربة حزاء، لم يعلن عليها الحكم بعد لجوئه لتقنية الفار.
واكتفى الفريق الحريزي بالدفاع عن مرماه واعتمد على بعض الهجومات المرتدة، التي لم تزعج كثيرا الدفاع السوسي. 
وتحسن أداء بوسفية بوسفية برشيد في الشوط الثاني، وحاول التهديد، رغم أنه كان يترك وراءه مساحات، وحاول استغلالها حسنية أكادير، وإضاع سيسي فرصة في مربع العمليات، حيث فضل أن يمرر بدل التسديد لتضيع الفرصة، قبل أن يطرد الحكم، التسولي لاعب يوسفية برشيد في الدقبفة 60.
وحاول حسنية أكادير استغلال النقص العددي، وضغط وكان سيسي من اللاعبين الذين حاولوا التهديد في عدة مناسبات، وعرفت المباراة اتجاها واحدا نحو مرمى الحارس الشادلي، إلى أن تمكن الفحلي من تسجبل هدف الفوز في الدقيقة 85 من المباراة،  قبل أن يسجل تامر صيام الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ، وبات في رصيده 38  نقطة في المركز العاشر، ويوسفية  برشيد في المركز 11 ب 26 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS