ADVERTISEMENTS

غياب الفوز يزيد من مخاوف أسامة الإدريسي!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 22 غشت 2020 - 13:19

لم يفز أسامة الإدريسي مع فريقه أزيد ألكمار خلال فترة استعداداته الحالية سوى في مباراة واحدة فقط من أصل 6.. مع تعادل واحد، بينما خسر 4 مباريات.

وبسبب اعتراف مدرب أزيد ألكمار أرن سلوت بأن فريقه يمر بمرحلة صعبة وهو يستعد للمباراة الحاسمة يوم الأربعاء القادم في عصبة الأبطال.. تتزايد مخاوف أسامة الإدريسي من أن تسوء الأمور مع فريقه عندما يواجه فيكتوريا بلزن التشيكي منتصف الأسبوع المقبل في أول مباراة للفريق الهولندي في التصفيات التمهيدية المؤدية لمنافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا.

واكتفى الإدريسي مع فريقه في مباراة أمس الودية أمام تلستار بالتعادل 1 – 1 بعدما خسر 4 مباريات إعدادية سابقة أمام كل من راسينغ غينك (0 – 1)، أوتريخت (0 – 1)، زفولا (0 – 1)، موناكو (0 – 2).. ولم يفز سوى على ليل (2 – 1).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS