ADVERTISEMENTS

مولودية وجدة يقسو على أولمبيك خريبكة

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 19 غشت 2020 - 10:25

تمكن مولودية وجدة من تحقيق فوز مهم على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف للاشيء برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الإحترافية، بعد ثلاث دورات لم يذق فيها الفوز، ورفع رصيده ل 39 نقطة في حين تجمد رصيد فارس الفوسفاط في 23 نقطة وقد حصد الهزيمة الثانية على التوالي وبالتالي يدخل منطقة الخطر.
إفتتح مولودية وجدة حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة بواسطة إيميكا أوغبوغ الذي إستغل خطأ في التغطية الدفاعية ليهزم الحارس
الدقيقة السادسة ضيع أوساينو هدفا محققا عندما إستلم الكرة وسدد نحو الشباك إلا أن الحارس الوجدي مفتاح المهدي كان في المكان المناسب وتصدى للكرة بنجاح.
الدقيقة العاشرة كادت أن تعطي هدفا ثانيا لمولودية وجدة عندما توغل آدم النفاتي داخل منطقة العمليات بعد أن راوغ الدفاع ويسلم الكرة لزميله يوسف العوماري الذي ضيع هدفا محققا.
إستمر سيناريو المباراة بشكل سريع جدا، محاولات من الفريقين وخاصة أولمبيك خريبكة الذي ناور من أجل تعديل الكفة وكان يعتمد على الهجومات المضادة وإستغلال المساحات بعد أن يصعد لاعبو المولودية عند كل هجمة.
الدقيقة 41 أولمبيك خريبكة يتحصل على ضربة خطأ تكلف بتنفيذها محمد لفقيه الذي سدد لكن العمود الأفقي تصدى للكرة.
خلال الشوط الثاني قام العجلاني ببعض التغييرات بغية تعديل النتيجة لكن المدرب بنشيخة أغلق كل المنافذ على مستوى خط الدفاع ما صعب المسؤولية على لاعبي فارس الفوسفاط.
وفي الدقيقة 70 وفي غفلة من الجميع نوح السعداوي يسدد بقوة لكن حارس أولمبيك خريبكة أمين الرزين كان في المكان المناسب.
ويأتي الفرج لمولودية وجدة في الدقيقة 74 عندما توصل آدم النفاتي بكرة عن طريق الخطأ ومن خارج منطقة العمليات يسدد بقوة ويسجل الهدف الثاني الذي أراح المولودية الذي تعذب كثيرا طيلة هذه الدقائق.
وضيع نجيب المعتني لاعب أولمبيك خريبكة هدفا محققا في الدقيقة 80 عندما سدد بقوة لكن الحارس المهدي مفتاح حولها للزاوية.

وسجل نوح السعداوي هدفا في الدقيقة 86 لصالح مولودية وجدة بعد العودة لتقنية الذي زاد من تأزيم وضعية فارس الفوسفاط في سبورة الترتيب العام، لتنتهي هذه المباراة بهذه النتيجة التي وضعت الأولمبيك في منطقة الخطر في حين صعد المولودية للمركز الثالث برصيد 39 نقطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS