ADVERTISEMENTS

بعد فضيحة عصبة الابطال.. ضربة موجعة لبرشلونة بسبب تير شتيغن

المنتخب: وكالات الثلاثاء 18 غشت 2020 - 15:34

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، أن حارس مرماه الألماني مارك-أندري تير شتيغن خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى، وسيحتاج لشهرين ونصف من الراحة قبل العودة إلى الملاعب.

وقال النادي الكاطالوني في بيان له "كانت العملية التي أجراها الدكتور رامون كوغات على الوتر الرضفي في الركبة اليمنى للاعب الفريق الأول مارك-أندري تير شتيغن ناجحة. وان مدة الغياب هي نحو شهرين ونصف الشهر".

ولعب تير شتيغن الذي انضم لبرشلونة عام 2014، 46 مباراة هذا الموسم (36 في البطولة الإسبانية، و8 في عصبة أبطال أوروبا ومباراتين في كأس الملك)، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 15 مرة.

وأقال برشلونة مدربه كيكي سيتيين من منصبه الاثنين عقب الخروج المذل من الدور ربع النهائي لمسابقة عصبة أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني بخسارته 2-8، وحلوله ثانيا في البطولة المحلية خلف غريمه ريال مدريد وسط ترشيحات لمدافعه الدولي الهولندي السابق رونالد كومان لخلافته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS