ADVERTISEMENTS

ليون يصعق سيتي ويصعد لمواجهة بايرن في قبل نهائي عصبة الابطال الاوروبية

المنتخب: وكالات السبت 15 غشت 2020 - 22:21

أحرز البديل موسى ديمبلي هدفين ليقود أولمبيك ليون الفرنسي للفوز على مانشستر سيتي الانقليزي 3-1 يوم السبت والتأهل لمواجهة بايرن ميونيخ الالماني في قبل نهائي عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح ليون التسجيل في الدقيقة 24 بتسديدة رائعة من ماكسويل كورني الذي لاحظ ابتعاد إيدرسون عن مرماه وسدد كرة منخفضة في الشباك من خارج منطقة الجزاء.

وأدرك سيتي التعادل عبر كيفن دي بروين في الدقيقة 69 وضغط وصيف بطل انقلترا بحثا عن الفوز لكنه فشل ضد الهجمات المرتدة للفريق الفرنسي.

وانطلق ديمبلي نحو المرمى وسدد كرة اصطدمت بإيدرسون إلى داخل المرمى (79).

واتيحت لسيتي فرصة إدراك التعادل لكن رحيم سترلينغ أطاح بالكرة فوق المرمى الخالي من حارسه وسط دهشة الجميع.

واستغل ليون الفوضى في دفاع سيتي وأبعد إيدرسون تسديدة حسام عوار بشكل سيء لتصل إلى ديمبلي ليهز الشباك (87).

وسيواجه ليون في نصف النهائي يوم الاربعاء المقبل بايرن ميونيخ الذي كان قد سحق برشلونة 8-2 في الدور ربع النهائي يوم الجمعة.

وفي الدور نصف النهائي الاول، سيلاقي باريس سان جرمان الفرنسي الذي ازاح في ربع النهائي اتلانتا الايطالي 2-1 يوم الثلاثاء القادم لايبزيغ الالماني المتاهل على حساب اتلتيكو مدريد الاسباني 2-1.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS