ADVERTISEMENTS

هجهوج: قلت للعجلاني لن أغذرك

المنتخب: م. بلمقدم السبت 15 غشت 2020 - 14:21

يعيش نوعا من الإحباط هذا صحيح، لكن ليس للدرجة التي تدخله مدن الأحزان واليأس، فقد كسب اللاعب مناعة كبيرة بسبب مروره من فريق عملاق إسمه الوداد أوجعه أكثر من مرة، وتعود على كل أشكال الضغط داخله جماهيريا وإعلاميا، هكذا وجدنا رضا هجهوج  وهو يستثنى من لائحة ناديه أولمبيك خريبكة لمواجهة الوداد.
هجهوج تحدث كما يلي لننقل مضمون تصريحه حرفيا: «بعد الحجر الصحي كنت أول لاعب إلتحق بخريبكة، ولغاية اليوم وقبل مباراة الوداد كنت أول من يصل التدريبات وآخر من يغادر، لا لشيء سوى لكوني مدين بالكثير لهذا الفريق وجماهيره لاحتضانهم لي منذ وصولي للفريق، وينبغي أن أظل مخلصا له حتى الدقيقة 90 من بطولة هذا الموسم.
للأسف أبلغني المدرب أنني خارج اهتمامه والخطة في الفترة التبقية، لأنني لم أجدد، لكنه عاد ليثني علي ويؤكد أنه قد يلجأ لي في أي وقت من الأوقات.
ردي كان واضحا، ولكم أن تسألوا السي العجلاني وقد قلت له، أنا لاعب محترف وأحترم كل القرارات ولن أغذر بك وستجدني جاهزا متى أردت ذلك».
وتابع هجهوج: «لاعب آخر غيري كان سيتعامل ببرود تام مع هذا الوضع ويواصل الحضور لغاية نهاية الموسم ويغادر حرا، لكني أنا كنت صريحا مع الجميع، وقد أخبرتهم منذ فترة أنني أطمح لتجربة جديدة، وأعتقد أن هذا من حقي كما هو جار به العرف والعمل على مستوى العالم حين يقترب عقد لاعب من نهايته.
كان بودي مساعدة الفريق في مبارياته المقبلة وسأعطيه كل ما أملك، وبطبيعة الحال المنافسة على لقب الهداف، لكني في مطلق الأحوال سأتقبل أي قرار للمدرب والمكتب المسير، ولو أنهم يعلمون جيدا أن هناك لاعبين بمثل وضعيتي أخلوا بفرقهم وغادروها بموجب العقد المنتهي، لن أفعل ذلك وسأظل حاملا هذا القميص حتى آخر مباراة، ومتى استدعيت فأنا جاهز».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS