ADVERTISEMENTS

فوزير يسعى لتجاوز رقمه السابق

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 13 غشت 2020 - 12:45

يواصل محمد فوزير مساره الناجح مع الرائد في منافسات البطولة السعودية لهذا الموسم حيث يعتبر من أهم مفاتيح اللعب بالنسبة لمدرب الفريق البلجيكي بيسينك هاسي، وقد سجل فوزير لفريقه في منافسات بطولة الموسم الحالي إلى غاية الدورة 24 سبعة أهداف مع صناعة هدفين. ويسعى فوزير خلال المباريات المتبقية إلى تجاوز هذا الرقم، مع العلم أنه سجل في موسم 2017 / 2018 ثمانية أهداف مع تمريرتين حاسمتين بقميص فريقه السابق النصر.

ويملك فوزير كل الفرص لتجاوز رقمه السابق خلال الجولات الست المتبقية من عمر الدوري انطلاقا من المباراة القادمة التي سيخوضها الرائد أمام برسم منافسات الدورة 25.

وتجدر الإشارة إلى أن فوزير لعب على سبيل الإعارة لكل من الحزم السعودي واتحاد طنجة قبل أن يبيع النصر عقده في الصيف الماضي إلى نادي الرائد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS