ADVERTISEMENTS

السلامي يغيب عن مباراة نهضة الزمامرة

المنتخب: شجري الأربعاء 22 يوليوز 2020 - 21:25

لن يكون بإمكان المدرب جمال السلامي، قيادة الرجاء البيضاوي خلال  مباراة نهضة الزمامرة التي سيقص من خلالها شريط العودة الإستئناف منافسات الموسم الحالي بعد توقف دام أزيد من أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا، حيث صدر في حقه قرار التوقيف  طرف لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال شهر مارس الماضي قبل قرار توقيف الأنشطة الرياضية قبيل بداية اجتياح فيروس كورونا. 
وكان السلامي قد مثل خلال الأسبوع الذي سبق المباراة المصيرية للرجاء أمام تي بي مازيمبي الكونغولي برسم إياب ربع نهاية عصبة الأبطال الافريقية، قبل أن تصدر قرارها بتوقيفه لأربع مباريات نصفها موقوف التنفيذ مع غرامة مالية بقيمة 30 الف درهم.  
ويعود سبب هذه العقوبات التي صدرت في حق السلامي إلى إحدى التسريبات الصوتية التي إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي التي إعتبرتها لجنة الأخلاقية خروج عن النص.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS