ADVERTISEMENTS

هشام العروي: سريع وادي زم مستعد لإستئناف البطولة

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 22 يوليوز 2020 - 19:49

عبر هشام العروي، لاعب سريع وادي زم عن إستعداده لخوض ماتبقى من مباريات البطولة الوطنية، مؤكدا بأن السريع يخوضه تداريبه بجدية من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة، معتبرا بأنه سيجالس مسرولي وادي زم للنظر في مستقبله بعد نهاية البطولة.

كيف مرت التحضيرات داخل فريقكم سريع وادي زم لإستئناف مباريات البطولة؟
العروي:التحضيرات تمر في أجواء جيدة ،والكل يتدرب بجدية من أجل تقديم أداء في المستوى مع إستئناف مباريات البطولة،صحيح أن مدة توقف البطولة كانت طويلة، لكننا جاهزون للمرحلة القادمة.

كيف إستفدتم من هذه الفترة لإسترجاع اللياقة البدنية؟
جميع اللاعبين، يدركون حجم المسؤولية التي تنتظرهم ويتدربون بكل ثقة في النفس،تحت إشراف المدرب منير شبيل،في إنتظار أن تنطلق المباريات إشتغلنا على الجانب البدني بعد طول فترة التوقف.
الجانب البدني يبقى مهما، من أجل الحضور بقوة في المباريات،ولحد الآن نشتغل مجتمعين من أجل إكمال ما بدأناه من مسار قبل توقف البطولة. 

وماذا عن مستقبلك مع سريع وادي زم؟
العروي: بعد خوض 9 مباريات المتبقية لنا في البطولة، سأجالس مسؤولي سريع وادي زم للنظر في مستقبلي، أما الآن فأنا أحترم عقدي مع الفريق وأشكر مسؤوليه على الدعم الذي قدموه لي.
المرحلة المقبلة بعد  نهاية البطولة، سأعرف فيها هل سأغادر الفريق أو سأبقى فيه،أما الآن لاشيء واضح. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS