ADVERTISEMENTS

ثلاثة أندية مغربية ضمن الأعلى قيمة مالية للاعبيها بإفريقيا

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 20 يوليوز 2020 - 20:13

كشف موقع Transfermarket المتخصص في الإحصائيات عن لائحة من 10 أندية افريقية المتصدرة للمشهد الكروي الإفريقي، وذلك من حيث القيمة المالية للاعبيها. 
وضمت اللائحة 3 أندية مغربية وهي الوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان.
وتصدر لائحة الموقع المذكور، نادي الأهلي المصري بما مجموعه 23 مليار سنتيم، وجاء فريق مصري آخر وهو نادي بيراميدز ب 19.45 مليار سنتيم، وثالثا حل الترجي التونسي بما قيمته 17.23 مليار سنتيم، ورابعا تموقع فيه الزمالك المصري بمجموع 17.15 مليار سنتيم، وخامسا النجم الساحلي التونسي ب 15.33 مليار سنتيم. 
بينما حل الوداد البيضاوي في الرتبة السادسة بقيمة بلغت 13.90 مليار سنتيم، وفي الصف السابع احتله  النادي الصفاقسي ب 12.85 مليار سنتيم، اما المركز الثامن فقد جاء فيه الرجاء البيضاوي بما قيمته 11.43 مليار سنتيم، وتاسعا النادي الإفريقي ب 9.83 مليار سنتيم والمركز العاشر حل فيه نهضة بركان بقيمة 9.08 مليار سنتيم. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS