ADVERTISEMENTS

محمد فكري جلاد العساكر.. نتائج المباريات الودية لاتهمنا في شيء

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 19 يوليوز 2020 - 21:18

أوضح محمد فكري، مهاجم الجيش الملكي والمقاتل الذي يلعب بسخاء في خط  هجوم الفريق العسكري، لمد باقي زملائه بالشهد لتسجيل الأهداف ،إن لم يتكلف بها شخصيا،بأن تداريب الزعيم وإستعداده لإستئناف البطولة، نرت في أحسن الظروف، مشددا في حديثه ل" المنتخب" بأن نتائج المباريات الودية لاتعني شيئا ، ولاتهم اللاعبين بقدر مايهمهم فرض حضورهم القوي في المواجهات الرسمية.

المنتخب:كيف تمر تحضيرات الجيش الملكي لإستئناف مباريات البطولة؟
فكري: الحمد لله كل الأمور تسير بشكل جيد،نخوض التداريب الجماعية بكل جدية،في إنتظار إستئناف مباريات البطولة، التي نطمح أن نحقق فيها نتائج جيدة ، حيث نرغب في إنهاء الموسم ضمن أندية مقدمة الترتيب .. عموما الجيش يتوفر على  مجموعة جيدة، ومدرب يقوم بعمله على أكمل وجه، لذلك الفرصة ستكون أمامنا من أجل فرض قوتنا.

المنتخب: بعض جماهير الجيش الملكي، غضبت من نتائج المباريات الودية التي خاضها الفريق؟
فكري: لا أظن بأن  نتائج المباريات الودية مهمة، فالطاقم التقني لايبحث فيها عن الفوز ،بقدر مايريد تجهيز الفريق لمواصلة مباريات البطولة، التي تبقى الأهم وسنكون مطالبين فيها بفرض أنفسنا أمام المنافسين سواء بالرباط أو خارجها.
كم من فريق يحقق نتائج جيدة في المباريات الودية، وعندما يدخل للرسميات يفشل، لذلك أتمنى أن نكون في مستوى تطلعات  الجمهور العسكري في المرحلة المقبلة،من أجل إسعاده بأكبر عدد من النتائج الإيجابية.

المنتخب: بعد طول فترة التوقف، أكيد أن إيقاع المباريات ستجدونه مع إستئناف مباريات البطولة؟
فكري: بكل تأكيد، الإيقاع سنضبطه بتوالي المباريات، أظن بأن الفريق الذي سيحضر بدنيا وسيكون جاهزا نفسيا، ستكون حظوظه كبيرة من أجل الظهور بشكل جيد في القادم من دورات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS