ADVERTISEMENTS

جمال أمان الله: استئناف البطولة لن يكون سهلا على اللاعبين

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو السبت 18 يوليوز 2020 - 23:11

يواصل الدفاع الجديدي تداريبه استعدادا لاستئناف البطولة، ويدرك المدرب جمال أمان الله المسؤولية الملقاة على عاتقه، بعد أن وضع المكتب المسير الثقة فيه ، إذ عوَض المدرب عبدالقادر عمراني، وانتقل من مهمة مساعد إلى مدرب.

كيف يمرَ الاستعداد لاستئناف البطولة؟
ــ مررنا من مراحل خلال الاستعداد، حيث ركزنا في البداية على الجانب البدني، حاولنا الرفع من منسوبه، خاصة أمام الفترة الطويلة من توقف البطولة، قما أيضا باستغلال الفترة الأخيرة، بإجراء المباريات الودية، لإدخال اللاعبين أجواء المنافسة والتباري، أمام المباريات الكثيرة التي تنتظرنا.

كيف تتوفع استئناف البطولة؟
ــ أنتظر بطء في  الإيقاع ، وسيكون من الصعب على اللاعبين، إيجاده بسرعة، خاصة مع توقف المنافسة الطويلة، والاستعدادات في الحجر التي لم تكن كافية، كما أن توالي المباريات وضيق فترة الراحة بين كل مباراة، سيزيدان من صعوبة مهمة، لكن حماس وعزيمة اللاعبين، كل ذلك سيساعدهم على تجاوز كل الإكراهات.

وماذا عن حضور الدفاع الجديدي، خاصة  مع اقتراب عودة المنافسة؟
ــ استفدنا أولا من المباريات الودية، وقطعنا أشواطا مهمة من الاستعدادات، حاليا نحاول الوقوف على الأسلوب الذي سنخوض به المباريات وجاهزية اللاعبين، إلا أن الشيء الذي يطمئنني أن كل اللاعبين في حالة جيدة، ولا نشكو من أي إصابة، وهذا معطى مهم، سيساعدنا كثيرا عند استئناف البطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS