ADVERTISEMENTS

عاجل.. رسميا إعادة مباراة الدفاع الجديدي والرجاء

المنتخب : عبداللطيف أبجاو السبت 18 يوليوز 2020 - 12:42

قررت اللجنة القضائية التي تم تكليمها بالنظر في قضية مباراة الدفاع الجديدي والرجاء، والتي رفض الأخير إجراءها، عن  مؤجل الدورة التاسعة ببطولة القسم الأول بإعادتها، وذلك بناءا على عدة قوانين أبرزها احترام المدة الزمنية، من خلال الفصل 3 والبند 5 منه، والذي نص على احترام أجل يومين كاملين كمجال زمني بين إجراء المباراة الدولية والمباراة المقدمة أو المؤجلة عن المنافسة الوطنية.
كما أكدت اللجنة أيضا أن الفقرة الثانية من نفس الفصل 21 تنص على أنه في حالة مشاركة إحدى الأندية في مباراة دولية في الخارج، فإن مباراة الاستدراك لا يمكن برمجتها إلا بعد ثلاثة أيام كاملة على الأقل بعد تاريخ إجراء المباراة الدولية.
ومعلوم أن الرجاء رفض إجراء المباراة بسبب تواجده في الجزائر، لمشاركته في منافستي كأس أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS