ADVERTISEMENTS

يوسف أكردوم : هدفنا العودة إلى الواجهة القارية

المنتخب : عبداللطيف أبجاو السبت 11 يوليوز 2020 - 17:44

يبقى يوسف أكردوم من اللاعبين الذين يتألقون مع الدفاع الجديدي، ويعتبرون من الدعامات الأساسية في جبهة دفاع الفريق الدكالي، لذلك يحمل على عاتقه قيادة فريقه لأفضل النتائج، حيث يسلط الضوء في هذه الدردشة على هدف فريقه هذا الموسم.

كيف تمر تداريب الدفاع الجديدي، منذ استئنافها؟
ــ الحمد لله أن الأمور تسير بشكل جيد، البداية كانت نوعا ما صعبة، ولم تكن العودة للتداريب سهلة بعد طول الفترة التي توقفت فيها المنافسة، حيث اعتمدنا أكثر في المرحلة الأولى على الجانب البدني، قبل أن ندخل مرحلة المباريات الودية.
هناك تفاؤل كبير يسيطر على أجواء التداريب، اللاعبون متحمسون، والكل ينتظر استئناف البطولة بكل شغف.

ربما يكون الإرهاق من بين الخصوم التي ستواجه كل اللاعبين؟
ــ يجب التذكير أن الاستعدادات التي قام بها فريقنا في الحجر كانت مهمة وأجريناها بطريقة احترافية، الشيء الذي سهل علينا دخول أجواء التداريب الجماعية دون صعوبات كثيرة.
طبعا الإرهاق سيكون من أهم الصعوبات  التي ستواجه جميع الأندية، لكننا قادرين على تجاوزه مع مرور المباريات.

بأي هدف سيستأنف الدفاع الجديدي البطولة؟
ـ هدفنا تسجيل النتائج الإيجابية، وأن نجني أكبر عدد من النقاط، رغم أن استئناف البطولة سيكون من دون شك صعبا، وسيعرف منافسة قوية بين الأندية، ومع ذلك يبقى هدفنا أن ننهي الترتيب، في أحد المراكز التي تخول لنا المشاركة في منافسة قارية، لأننا نطمح، في الموسم المقبل، للعودة إلى واجهة المشاركات الخارجية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS