ADVERTISEMENTS

السكتاني رئيس أولمبيك خريبكة: العجلاني باق وليست لنا أي مشاكل معه

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 10 يوليوز 2020 - 17:19

نفى نزار السكتاني رئيس أولمبيك خريبكة كل الأخبار التي تم تداولها حول إقدام الفريق على الإنفصال عن العجلاني مدرب الفريق لكونه مازال عالقا بتونس، وأن الفريق تأثر كثيرا بغيابه عن تداريب الفريق.

- المنتخب: هل فعلا تأثر الفريق بغياب المدرب أحمد العجلاني؟
السكتاني: بداية لا بد من توضيح أمر مهم وهو أن العجلاني ذهب إلى تونس بإذن من المكتب المسير، ولم يتأثر الفريق بغيابه عن التداريب فهو يقوم بمتابعة اللاعبين ومتابعة التداريب ويرسل يوميا البرنامج العام للتداريب لمساعديه، إذن ما تم الترويج له غير صحيح بالمرة.

- المنتخب: وكيف هي ظروف الفريق في غياب المدرب؟ بمعنى كيف يجري تداريبه؟
السكتاني: الأمور تسير بشكل جيد هناك طاقم تقني يشتغل مع اللاعبين ببرنامج متوافق عليه مع المدرب العجلاني كما قلت لك، اللاعبون يواصلون تداريبهم بحماس كبير بعد أن كنا السباقين إلى القيام بالتحليلات المخبرية للاعبين وللأطقم التقنية والإدارية والحمد لله لم نسجل أي حالة " كورونا" في صفوف الفريق.

- المنتخب: كيف تتوقع عودة الفريق إلى منافسات البطولة؟
السكتاني: لنا أمل كبير في لاعبينا ليبذلوا كل الجهود لتحقيق النتائج الإيجابية لنرتقي في سبورة الترتيب العام، وأكيد مع عودة المدرب أحمد العجلاني سيكون الفريق في صورة أخرى، نتطلع إليها جميعا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS