ADVERTISEMENTS

عاجل.. الجامعة تستعد لقرار حاسم

المنتخب: الرباط الأحد 21 يونيو 2020 - 17:14

تستعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لعقد اجتماع لمكتبها المديري يوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 بداية من الساعة الثانية زوالا، اجتماع سيعقده أعضاء المكتب المديري للجامعة مع أندية القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الإحترافية والعصب الجهوية والعصب الوطنية لكرة القدم هواة وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية (فيزيو كونفيرانس).
والأكيد أن هذا الإجتماع سيكون انعطافة مهمة في مسلسل الترقب الذي ساد العائلة الكروية بخصوص استئناف البطولة الإحترافية من عدمه.
ومن المرجح أن تكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد توصلت بإشارات ترتبط بموضوع عودة البطولة الإحترافية من عدمها، وعلى هذا الأساس سيجري النقاش بين أعضاء المكتب المديري وممثلي الأندية والعصب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS