ADVERTISEMENTS

هذا ما قالته (آس) حول ظهور المغربي شاكلا مع فيا ريال

المنتخب: م.النابلسي السبت 20 يونيو 2020 - 21:46

الظهور الرسمي الأول للمدافع المغربي سفيان شاكلا، في خط دفاع نادي فيا ريال الإسباني، جعلت صحيفة "آس" المقربة من أسوار ريال مدريد، تبدي اهتمامها باللاعب، حيث علقت بأنه خاض أول مباراة له ببطولة الليغا بقميص النادي الأصفر كاملة، علما أنه سبق أن خاض أول مباراة في مشواره مع ناديه في إطار دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، واقصي فيها فيا ريال أمام نادي ميرانديس. 
وقالت (آس): "هذا أول لاعب مغربي يخوض مباراة مع فياريال بالليغا". 
بينما علق خافي كاييخا مدرب فيا ريال بعد نهاية المباراة التي شهدت فوز الفريق على مضيفه نادي غرناطة بهدف دون مقابل امس الجمعة، برسم الدورة 30: "حقيقة كل الفريق قدم مباراة مميزة، لكن سعادتي كبيرة بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب شاكلا، لقد بدأ رسميا اليوم وقدم مستوى مذهل". 
وشكل المغربي سفيان شاكلا مع الدولي الإسباني راوول البيول اللاعب السابق لريال مدريد ونابولي الإيطالي، ثنائيا صارما في خط وسط دفاع فيا ريال أمام غرناطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS