ADVERTISEMENTS

المغرب التطواني يسابق الزمن لتحصين لاعبيه

المنتخب: ع. قروان السبت 20 يونيو 2020 - 12:17

على غرار باقي الفرق الوطنية، رسم مكتب المغرب التطواني أكثر من سيناريو، وذلك قبل العودة إلى منافسات البطولة الإحترافية، التي توقفت شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في حال إذا ما تم إقرار استكمالها، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمغرب التطواني مستعد لجميع القرارات المحتملة اتخاذها في هذا الشأن.
وتنتهي العلاقة التعاقدية بين المغرب التطواني, وثلاثة من لاعبيه لم يفتح باب التفاوض معهم بعد، باستثناء العميد يوسف بوشتة, وعادل الحسناوي الذي وافق على التجديد في حديثه مع رئيس الفريق رضوان الغازي، وسيحسم عاملا المادة والمردودالتقني، التمديد للثلاثي من عدمه حتى نهاية الموسم الجاري.
ومن بين هؤلاء المدافع زكريا لعيوض الذي ما زال لم يشارك في أي لقاء رسمي هذا الموسم بعد عودته من العملية الجراحية التي كان قد أجراها نهاية الموسم الماضي, وزميله حمزة حجي الذي اقترب من العودة للميادين, والمهاجم أسامة الحلفي الذي لم يشارك هذا الموسم إلا في مباريات معدودة.
ووافق عادل الحسناوي، لاعب المغرب التطواني، على العرض الذي قدمته له إدارة الفريق التطواني من أجل تجديد عقده لموسمين آخرين، بحكم أن عقد اللاعب سينتهي نهاية الموسم الرياضي الحالي، وفي هذا الصدد قال: «إتفقت مع رئيس الفريق على تجديد عقدي لموسمين، ولكن الأهم أنني أعد الجماهير التطوانية على أننا سننافس على المراكز التي تخول لنا المشاركة في إحدى المنافسات القارية».
ويعتبر عادل الحسناوي واحد من اللاعبين المتميزين داخل التركيبة البشرية للمغرب التطواني، إذ قدم ما كان منتظرا منه، وقدم إضافة نوعية في وسط ميدان الفريق التطواني الذي كان يعاني من خصاص بعد رحيل مجموعة من اللاعبين المميزين..
وللحفاظ على الثوابت الأساسية للفريق التي ساهمت بشكل كبير في ضمان البقاء في الموسمين الأخيرين, وبعد عدة مفاوضات  جدد المغرب التطواني رسميا عقد حارسه المتألق رضا بوناكة لموسمين جديدين قابلين للتمديد مرة أخرى، إذا ما تحققت الأهداف المنشودة.
وكان رضا بوناكة قد توصل بمجموعة من العروض من بعض الفرق الوطنية التي عبرت عن رغبتها في الإستفادة من خدماته، بعد تألقه خلال الموسم الجاري رفقة الفريق التطواني.
ومن جهة أخرى يواصل لاعبو المغرب التطواني بمعنويات عالية بعد توصلهم ببعض مستحقاتهم المالية، تداريبهم الإنفرادية بمنازلهم وبرمال شاطئ مارتيل الذي أصبح الوجهة المفضلة للبعض منهم، وفي حديثهم للمنتخب، عبر وا عن رغبتهم واشتياقهم للعودة مجددا لمواصلة مشوار البطولة الإحترافية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS