ADVERTISEMENTS

المقتريض ل "المنتخب": بودربالة سيختار معنا المدرب القادم

حاوره: جلول التويجر الجمعة 19 يونيو 2020 - 20:09

-المنتخب: ماهي المعايير التي إخترتم بها عزيز بودربالة كمدير رياضي؟

المقتريض: المعايير هي تاريخ بودربالة ومؤهلاته ومسيرته الكروية، وما حققه مع المنتخب الوطني ثم مسيرته الإحترافية وخزانه فيما يتعلق بالتكوين الذي خضع له، وحصوله على بعض الدبلومات التي تخول له أن يكون مديرا رياضيا للدفاع الجديدي، وحان الوقت من أجل الإستفادة من خبرة أهل الإختصاص من أجل إعادة هيكلة الإدارة التقنية للفريق، كما أننا سنستشيره في التعاقدات التي سنقوم بها.

-المنتخب: لم تحددوا بعد المدرب الذي سيقود الفريق بعد الإنفصال بالتراضي  عن الإطار الجزائري عبد القادر عمراني، ما الجديد في الموضوع؟

المقتريض: لم نحسم بعد في أمر المدرب، ستكون لنا جلسات مع المدير الرياضي والمكتب المسير وسنتشاور ونحدد المدرب الأنسب لطموحات الفريق وتطلعات الجماهير الدكالية، لحد الآن فجمال أمان الله هو الذي يقود الفريق حاليا.

-المنتخب: وما الجديد في مباراة الدفاع والرجاء؟

المقتريض: لقد سلكنا جميع المساطر القانونية، ونحن ننتظر قرار اللجنة المختصة.

-المنتخب: ماذا عن العقود المنتهية لبعض اللاعبين منهم الهدهودي؟

المقتريض: الهدهودي لاعب كبير وقد قضى معنا ما يناهز خمس سنوات، أعطى الشيء الكثير للفريق، وهو يعرف جيدا مكانته بالفريق، بالنسبة لنا هناك تفاوض معه لتجديد العقد معه، ولا نعرف ما إذا كان قد وقع عقدا آخر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS