ADVERTISEMENTS

أولمبيك آسفي يتخذ عددا من التدابير تزامنا مع تخفيف الحجر الصحي

المنتخب: وكالات الجمعة 19 يونيو 2020 - 14:11

 أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن اتخاذ عدد من التدابير المندرجة في إطار إجراءات التخفيف من تدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات العمومية.

وهكذا، قام النادي بإعادة فتح المتجر الرسمي لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم (ocstore) في وجه محبي الفريق مع اتخاد كافة التدابير الوقائية الجاري بها العمل والمعتمدة لمكافحة جائحة كورونا.

وفي إطار التدابير الوقائية من جائحة (كوفيد-19)، وتحسبا لأي مستجد في ما يخص استئناف الأنشطة الرياضية، أجرى نادي أولمبيك آسفي، عملية تعقيم شاملة لمختلف مرافق مركز التداريب بالكارتينغ وتزويده بجميع الارشادات وسائل الوقاية المعمول بها لمكافحة هاته الجائحة.

كما توصل نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم بمقعد بدلاء حديث مخصص لملعب المسيرة الخضراء في إطار مشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الهادف الى تطوير البنيات الرياضية للأندية الوطنية.

ويحتل النادي المسفيوي المركز 13 في ترتيب القسم الأول من البطولة الوطنية، بـ21 نقطة بعد خوضه لـ19 مباراة، وذلك قبل تعليق الانشطة الرياضية في إطار التدابير المعتمدة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS