ADVERTISEMENTS

زكرياء لهلالي يكشف ل" المنتخب" مستقبله داخل أولمبيك أسفي

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 18 يونيو 2020 - 17:24

أوضح زكرياء لهلالي أنه لم يحسم بعد في أمر تجديد عقده مع أولمبيك أسفي، مشددا في حديثه مع " المنتخب" أنه يجهل مستقبله، بعدما أربك وباء كورونا جميع اللاعبين وبالأخص الذين شارفت عقودهم على الإنتهاء.

المنتخب: عقدك أوشك على الإنتهاء مع أولمبيك أسفي،هل إقتربت من تحديد وجهتك المقبلة؟

لهلالي: بالفعل عقدي سينتهي رسميا بعد أيام، لكن كما يعرف الجميع فوباء كورونا أربك الجميع، وخلط الأوراق فبعد فترة توقف البطولة لانعرف إن كانت البطولة ستسأنف أم لا، لذلك أجهل مستقبلي ولا أعرف الفريق الذي سألعب معه.

المنتخب: وماذا عن رئيس أولمبيك أسفي أنور ادبيرة، هل فاتحك حول إمكانية تجديد  عقدك؟

لهلالي: لم نتحدث بشكل رسمي حول عقد جديد،خلال هذه الأيام الكل يتطلع لمعرفة جديد البطولة، وبعدها سيتم الإهتمام بعقود اللاعبين ،شخصيا لم أحسم أي شيء بالموازاة مع ذلك أحرص على التدرب بشكل جدي كي أكون جاهزا في حال واصلنا لعب ماتبقى من دورات في البطولة.

المنتخب:أين وصل ملف نزاعك مع فريقك السابق شباب الريف الحسيمي داخل جامعة الكرة؟

لهلالي:قدمت ملفا متكاملا للإستفادة من مستحقاتي المادية،وأنتظر أن تحكم لجنة النزاعات لصالحي ،الآن جميع الملفات متوقفة ،لكن ثقتي كبيرة في إنصاف الجامعة لأستفيد من كل حقوقي،شأني شأن كل اللاعبين المتضررين من تعسفات بعض الأندية التي تهضم حقوقهم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS