ADVERTISEMENTS

هذا الأسد بديل الإدريسي في ألكمار

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 17 يونيو 2020 - 17:58

قالت تقارير إعلامية هولندية إن محمد تعبوني (18 سنة) وهو من أصل مغربي ويلعب في صفوف أزيد ألكمار، يعتبر من ضمن أفضل 30 لاعبا صاعدا موهوبا في هولندا، وأضافت التقارير أن بمقدور تعبوني أن يقول كلمته بقوة خلال منافسات الموسم القادم.

ويرى متابعون لأزيد ألكمار أن بمقدور تعبوني أن يكون خليفة أسامة الإدريسي في حال ما إذا قرر الأخير الانضمام لفريق آخر، كما يرون أن أداء اللاعبين متشابها إلى حد كبير.

ومحمد تعبوني الذي يلعب لأزيد ألكمار منذ 2013، يشغل مركز وسط الميدان ويمكنه أن يلعب كجناج، توج مع منتخب هولندا بكأس أوروبا لأقل من 17 سنة، ويتميز بمهارات خاصة وبقدرته على الابتكار في وسط الميدان وإيجاد الحلول، ويستطيع أن يتحول إلى جناح فاعل بقوة بفضل مراوغاته ودقة رؤيته وتأثيره الكبير على الخط الهجومي.

وتألق تعبوني مع الفريق الثاني لأزيد ألكمار خلال الموسم المنتهي، ولفت إليه أنظار الفريق الأول الذي سيكون أحد ركائزه بلا شك خلال الموسم القادم، خصوصا أن المدرب آرن سلوت يعرف عنه الكثير وقد سبق أن ضمه في مناسبات كثيرة لتدريبات فريقه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS